ALL ENGLISH ALL THE TIME
 
HomeGalleryRegisterLog in

Share | 
 

 OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
LEGEND
Gold Member
Gold Member
avatar

Number of posts : 363
Age : 27
Registration date : 2008-03-10

PostSubject: OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER   Thu 17 Apr 2008, 04:48


بسم الله الرحمن الرحيم



(دي قصة قريت منها اجزاء اسمها (ام الجماجم... وحب في المقابر
واللي قالي عليها هو DREAMER
وهي قصة مشوقة جدا



ده اول جزء منها واللي تعجبه يحمل القصة




--------------------------------( الحلقة الأولى )------------------------------------

-


قاد فارس سيارته المرسيدس مساءا في شوارع مدينة الناصرة متوجها الى احد المطاعم للقاء عدة اشخاص في انتظاره.. توقف فارس على الاشارة الضوئية .. وفي اقل من ثانية فتح باب السيارة وصعدت امرأة ..جلست بجانبه واغلقت الباب ورائها بهدوء وثقة ...وهو ينظر مذهولا مستغربا دون ان يفهم شيئا مما يحدث ...كل ما يراه شبحا اسود ...او كتلة سوداء متحركة ..جال ببصره من القدم حتى الرأس لعله يرى شيئا يدل على جنس الكائن الذي يسكن تحت هذه الملابس السوداء ...رجل هو ام امراة ولكن عبثا فلا عيون ولا وجه ولا ايدي ترى من خلف هذا السواد ..وامام هذه الحال نطق الكائن الساكن خلف تلك الملابس ...بصوت انثوي جميل وهادىء وواثق:
عفوا ...هل تستطيع ان توصلني الى كفر كنا ؟
ابتسم فارس وقال :عفوا ..ربما اخطأت انا لست سائق تاكسي ...!
- فقالت بهدوء :اعلم ذلك هيا أوصلني الى كفر كنا ...؟!
وبدون مبالاة وجد فارس نفسه يسير باتجاه كفر كنا وتناسى انه على موعد هام فكل ما كان يشغل باله هو من تكون صاحبة هذا الصوت الملائكي؟
- وادار بوجهه نحوها وقال :عفوا يا حجة ..!



- وعلى الفور ادارت وجهها نحوه وقالت له : انا مش حجة ...
- قال : عفوا ...بقصد شيخه! -
قالت: ومش شيخة كمان..
- قال: اذن متدينة لدرجة كبيرة ؟
- قالت:لا..انا مش متدينة...! -
قال: عفوا ..هل انت مسلمة ؟
- قالت: يمكن...شو هذا بهمك ...!؟
- فقال مستفزا :طيب ليش لابسه هالخمار ؟
- فقالت :انا لابسته لاني لابسته...!!!
- فقال:طيب.. مين انت ؟ -
فردت عليه: انا قدرك يا فارس
... ذهل فارس ..فكيف علمت باسمه ..وبدا يفكر باشياء كثيرة وقال وهو يضحك : - قدري انا ...قولي لي يا قدري مين سلطّك عليّ وحكالك عن اسمي ؟
- فقالت: آه .. انا قدرك انت.. وكيف عرفت اسمك فهذا شغلي انا ...كنك ما بتأمن بالقدر ؟
- فقال: انا ما بأمن باشي ...! -
فقالت: اذا هيك تعلم من اليوم انك تأمن باشياء كثيرة..!
- فقال: لا بأس ساؤمن ...قولي لي ما هو اسمك ام ساناديك "انسه " قدرك ام "مدام" قدرك. -
فقالت: قدرك انت ...
- قال: طيب يا قدري انا اكشفي عن وجهك علشأن اشوفك؟
- فقالت:علشأن ايش بدك تشوفني ؟
- فقال: مش قلت انك قدري ...بدي اشوف قدري ان كان حلو ولأ يا ساتر ؟
- فقالت: ما تخاف ..قدرك حلو كثير ومش يا ساتر...ومش راح تشوفني هلأ، راح تشوفني في الوقت المناسب.
- وقال فارس وهو مستفز والفضول يقتله : بدي اشوفك هلأ ما دمت بتقولي انك قدري ؟ -
فقالت : وقف السيارة ...اذا بدك تتأكد اني حلوة ...تفضل اكشف عن وجهي وارفع الخمار وراح تشوف...بس أحسن الك ما تعملها هلأ ؟

صمت فارس حائرا مذهولا مترددا بين ان يمد يده ليرى ماذا يخفي هذا الخمار ..ايفعل ذلك ام لا.. ولكن يده لم تتحرك ...!! اما صاحبة الصوت الجميل ذات الخمار الاسود فقامت بفتح باب السيارة وخرجت تسير في شوارع كفر كنا ..لا احد يرى منها شيئا...وعاد فارس الى الناصرة مسرعا لعله يلحق بالاشخاص الذين ينتظرونه ليجدهم قد غادروا المكان...



لتحميل القصة كاملة

rapidshare.com __1575___1605____1575___1604___1580___1605___1575___1580___1605____1608____1581___1576____1601___161.html
Back to top Go down
View user profile
Mohamed Negm
Gold Member
Gold Member
avatar

Number of posts : 234
Age : 28
Location : Hehia\ Egypt
Registration date : 2008-03-10

PostSubject: Re: OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER   Thu 17 Apr 2008, 23:20

Thanks alot for your efforts
Back to top Go down
View user profile http://www.shbab1.com/2minutes.htm
LEGEND
Gold Member
Gold Member
avatar

Number of posts : 363
Age : 27
Registration date : 2008-03-10

PostSubject: Re: OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER   Fri 18 Apr 2008, 07:47

thanks mohamed and i have to thank hazem to tell me about it
Back to top Go down
View user profile
Admin
Admin
avatar

Number of posts : 200
Age : 28
Location : zagazig,egypt
Registration date : 2008-03-09

PostSubject: Re: OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER   Tue 22 Apr 2008, 18:44

i read this story 3 years ago

it`s very exciting but full of fiction

but realy i enjoyed it

thxxxxx legend
Back to top Go down
View user profile http://www.abdelwahab88.piczo.com
LEGEND
Gold Member
Gold Member
avatar

Number of posts : 363
Age : 27
Registration date : 2008-03-10

PostSubject: Re: OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER   Tue 22 Apr 2008, 20:27

you are welcome abdo
Back to top Go down
View user profile
Sponsored content




PostSubject: Re: OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER   

Back to top Go down
 
OM AL-GAMAGEM WA 7OB FI EL-MAKABER
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
www.futurebuilders.hooxs.com :: Various Forums :: The Arabic Forum-
Jump to: